كلية العلوم الصحية تلتقى الطلبة المقبولين واهاليهم وتكرم طلبة الامتياز

12 - آب - 2017

عقدت كلية العلوم الصحية لقاء للطلبة المقبولين بالكلية وذويهم بحضور كل من د. مازن الزهارنة نائب عميد الكلية، د. أحمد برهوم مدير الكلية، أ. أحمد سلمي  رئيس قسم العلوم الطبية المخبرية، د. محمد الطرشاوي رئيس قسم البصريات، أ. محمد كريزم رئيس قسم العلاج الطبيعي  و عدد من الهيئة الأكاديمية والإدارية. 


وقد ابتدأ اللقاء بقراءة آيات من الذكر الحكيم، ومن ثم رحب الدكتور الزهارنة بالطلبة وذويهم وبالحضور ثم عرف بالكلية ونشأتها، بالأقسام المختلفة الموجودة واهتمام الكلية بدعم البحث العلمي والأبحاث التي تعالج المشكلات الصحية المختلفة وتطرق أيضا الي التعلم الخدمي والتي تعتبر الكلية رائدة فيه و كذلك مشروع الميكروبات الالكتروني التي تقوده وتشرف عليه وحدة الرعاية الصحية العامة في المملكة المتحدة والذي يمثله عضو هيئة التدريس في الكلية الأستاذ الدكتور عبد الرؤوف المناعمة، وتلا ذلك تباعًا كلمات رؤساء الأقسام للتعريف بكل قسم من أقسام الكلية من حيث نشأه القسم  والطاقم الاكاديمي  والاداري الموجود بالقسم وكذلك المختبرات العلمية  الذي يحتويها القسم. وتخلل الحفل كلمة لرئيسة النادي الصحي الطالبة اسراء أبو حمد، والتي رحبت بالطالبات الجدد ونوّهت لوجود النادي داعماً لهن بالتعاون مع عمادة الكلية.

وقد تم توزيع هدية رمزية للطلبة بالإضافة لمطويات تعريف بالكلية وأقسامها وبعد ذلك تم عمل جولات للطلبة وذويهم  للتعرف على مرافق ومنشآت الجامعة تضمنت جولة علي متحف الجامعة وعلي المكتبة المركزية وأيضا جولة على مختبرات الكلية والتي تشمل مختبرات قسم العلوم الطبية المخبرية  وقسم البصريات وقسم العلاج الطبيعي وكذلك التعرف على البيئة الجامعية .

وفى السياق نفسه كرمت عمادة الكلية طلاب وطالبات الامتياز من جميع المستويات في اقسام الكلية الثلاثة وحثتهم على الجد والاجتهاد.





 
أخبار أخرى