كلية العلوم الصحية تعقد لقاءاً ترحيبيا بالطلاب الجدد للعام الدراسي 2016/2017

25 - أيلول - 2016

عقدت كلية العلوم الصحية بالجامعة الإسلامية بغزة لقاء ترحيبياً خاصاً بالطالبات الجدد للعام الدراسي 2016/2017 وذلك يوم الأحد  الموافق 25- سبتمبر-2016 في القاعة الذكية (M 601)، بحضور كل من د. مازن الزهارنة نائب عميد الكلية و أ. أحمد سلمي  رئيس قسم العلوم الطبية المخبرية  و د. محمد الطرشاوي رئيس قسم البصريات، بالإضافة إلى عدد من الطلاب الجدد المنتسبين للكلية.


بدأ الحفل بآيات من القران الكريم تلاها احد الطلاب ثم بدأ مقدم الحفل محمد زريق بتقديم الحفل وألقى كلمة العمادة الدكتور مازن الزهارنة  حيث تحدث في كلمته عن تأسيس الكلية بشكل شامل للطلاب، وتلا ذلك تباعًا كلمات رؤساء الأقسام للتعريف بكل قسم من أقسام الكلية والتعريف بشروط الانضمام للأقسام من علوم طبية مخبرية أو بصريات أو علاج طبيعي.

من جانبه قام النادي الصحي بعرض فيديو خاص بالأقسام الثلاثة للكلية تخلله عرض صور للمعامل والمختبرات الخاصة بالأقسام.


من ناحية أخرى قام الطالب اسامة ابو عرجة  رئيس النادي الصحي بمجلس الطلاب بإلقاء كلمة النادي حيث تحدث فيها عن النادي وانشطته وتعريف بالنادي ثم تم عرض فيديو لأنشطة النادي التي كانت خلال الفصل الثاني  والفصل الصيفي من العام 2015_2016. بعد ذلك قام النادي الصحي بعرض كلمة التميز لاحد الطلاب المتميزين بكلية العلوم الصحية والحاصل على الامتياز وهو الطالب محمود حماد الشرفا.

ويهدف هذا اللقاء إلى توثيق روابط التعاون بين الكلية والأندية الطلابية في الجامعة.

 

 





 
أنشطة أخرى