قسم العلوم الطبية المخبرية يقيم حفل تكريمي لمتطوعي حملة الاسبوع العالمي للتوعية بالمضادات الحيوية

04 - كانون الأول - 2019

اختتم قسم العلوم الطبية المخبرية بكلية العلوم الصحية فعاليات حملة الاسبوع العالمي للتوعية بالمضادات الحيوية يوم الأربعاء الموافق 4/12/2019م، وشارك في الحفل الدكتور مازن الزهارنة –عميد كلية العلوم الصحية- والأستاذ الدكتور عبد الرؤوف المناعمة المشرف العام على الحملة.

 وأشاد الدكتور مازن الزهارنة في كلمة ألقاها بهذه المناسبة بالجهود الكبيرة والدور البارز لمتطوعي حملة الاسبوع العالمي للتوعية بالمضادات الحيوية في ابراز المخاطر الناجمة عن الاستخدام الخاطئ للمضادات الحيوية والتي شملت عشرات المحاضرات وورش العمل والمعارض والبرامج التثقيفية حول الموضوع.


 من جانبه أكد الأستاذ الدكتور عبد الرؤوف المناعمة المشرف العام على الحملة، بأن الحملة حققت نجاحاً كبيراً على مستوى قطاع غزة والخارج، وأشار الدكتور المناعمة بأن تنفيذ الحملة تم بالشراكة مع العديد من المؤسسات الصحية والتعليمية المحلية الدولية أبرزها الجمعية الأمريكية للميكروبيولوجي، والإغاثة الطبية الفلسطينية، وكلية محمد المانع في المملكة العربية السعودية، ووزارة الصحة، وجامعة الأزهر، وجامعة الأقصى،  وجامعة فلسطين، وجامعة الإسراء، ونقابات الصيدلة والعلوم الطبية المخبرية، والأطباء، والتمريض.

وشكر الدكتور المناعمة كافة المتطوعين في الحملة والذي تجاوز عددهم على (120) متطوع ومتطوعة، وعبّر عن اعتزازه بجهودهم الكبيرة في إنجاح الحملة، وأفاد بأن هذا الحدث الضخم يأتي في إطار الأنشطة والبرامج التي تُنفذها كلية العلوم الصحية.

وتخلل الحفل تكريم جميع المشاركين في الحملة تقديراً لما بذلوه من جهد كبير في إنجاح فعاليات الحملة، وقدم الدكتور مازن الزهارنة درع تكريمي لسعادة الدكتور عبد الرؤوف المناعمة تكريماً له على جهوده الكبيرة في الإشراف على هذه الحملة.





 
إعلانات أخرى